“تقدم قاصر يبلغ من العمر 11 سنة ونصف تلميذ، بشكاية إلى المصالح الأمنية بالحي الحسني، مفادها أنه تعرض لهتك العرض من طرف قاصر آخر” حيب بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء.
وصرح الطفل المغتصب أنه ب خرج منالمنزل، أمس السبت، وتوجه إلى دار السلام ولعب كرة القدم مع أبناء حيه، وفي الساعة الخامسة مساء، وعند رجوعه فوجئ بطفل آخر، عمره 14 سنة، يعترض طريقه ويهدده بواسطة شفرة حلاقة، قبل أن يقوده لى مرآب للسيارات بنفس الحي حيث قام بنزع سرواله ومارس عليه الجنس.

وقد نتم نقل الطفل المغتصَب إلى المستعجلات حيث قدمت له الإسعافات الأولية له، قبل أن ترش  الطبيبة المداومة أسرته إلى قسم الطب الشرعي قصد الحصول على شهادة طبية نظرا لعدم الاختصاص.
وبناء على هاته الشكاية، يضيف بلاغ ولاية الأمن، قامت عناصر الشرطة القضائية بأمن الحي الحسني بإجراء عدة تحريات تمكنت من خلالها من إيقاف المشتكى به، الذي هو بدوره قاصر يبلغ من العمر 14 سنة تلميذ، وتم عرضه على الشاكي الذي أكد أنه فعلا هو من عرضه للاعتداء بعد تهديده بشفرة حلاقة.

المعني بالأمر وبعد مواجهته بتصريحات الضحية لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب إليه. حيث لازال البحث جاريا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة.

التعليقات على مفجع.. اغتصاب طفل آخر عمره 11 سنة بالدار البيضاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…