قرر العاملون في “ميدي1 تيفي” دخول الاجتماع الذي دعاهم إليه المدير العام للقناة، عباس العزوزي، اليوم الأربعاء على الساعة الثانية زوالا. وأكدت مصادر “الأول” من داخل القناة، أن “قرار العاملين الاجتماع مع العزوزي مع الإصرار على حمل شارة الاحتجاج، هو قرار نابع من لا جدية العزوزي الذي ما فتئ يرمي أسباب الوضع المزري بالقناة على المساهمين فيها”.

وكان العزوزي قد بعث مذكرة من أربع صفحات إلى العاملين في القناة تطرق فيها إلى نقطتين، الأولى “جرّد نفسه فيها من مسؤولية التغييرات الإستراتيجية التي تحدث في القناة، مؤكدا على أنها اختيارات المساهمين، وما على إدارة القناة والعاملين فيها سوى الامتثال والتنفيذ”، يؤكد مصدر من داخل القناة، ويضيف: “دون أن يشير العزوزي في هذه المذكرة إلى دوره ومسؤوليته، كمدير عام، في توفير الموارد البشرية الكافية لتطبيق هذه التغييرات”.

أما النقطة الثانية التي تطرق إليها العزوزي في مذكرته، فتتعلق بما تكتبه وسائل الإعلام عن مشاكل العاملين في القناة مع مديرها العام، إذ تقول المذكرة بأن ما تنشره الصحافة يسيء إلى القناة بمسؤوليها والعاملين فيها، داعيا إياهم إلى تجنب الحديث إلى وسائل الإعلام عن المشاكل الداخلية للقناة.

التعليقات على صحافيو “ميدي1 تيفي” سيجتمعون اليوم مع العزوزي حاملين شارة الاحتجاج مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…