أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بلاغا اثر اجتماعها أول أمس الجمعة، جاء فيه، “انعقد مساء يوم الجمعة العاشر من ربيع الثاني 1439ه الموافق لـ 29 دجنبر 2017م، اللقاء الأسبوعي للأمانة العامة. وفي بداية اللقاء ذكر الأخ الأمين العام بالاستحقاقات والالتزامات المطروحة على الحزب في هذه المرحلة التأسيسية لهذه الولاية الجديدة للأمانة العامة، مؤكدا على مسؤولية الحزب اليوم في مسيرة الإصلاح بتعاون مع مختلف حلفائه، وعلى أن العمل الحكومي يسير بطريقة إيجابية ومنتجة، ومنوها بالعمل التواصلي الذي يعرف بمنجزاتها وأوراشها المفتوحة.

وتوقفت الأمانة العامة عند الحادث المأساوي الذي راح ضحيته بمدينة جرادة مواطنان شابان خلال التنقيب عن الفحم بالمناجم المغلقة منذ سنة 1998م. وعبر أعضاء الأمانة العامة عن أسفهم لهذا الحادث الأليم موجهين تعازيهم الحارة لأسر الضحايا. وبعد استعراض عدد من المعطيات ذات الصلة بالوضعية الاقتصادية والاجتماعية بإقليم جرادة وبالظروف الناتجة عن إغلاق المناجم وأوضاع الهشاشة التي تعيشها المنطقة، أكدت الأمانة العامة على ضرورة إيلاء الاهتمام لمختلف المطالب الاجتماعية والاقتصادية للساكنة، ومواصلة برامج التنمية الاجتماعية وتقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية.

كما تبارك الأمانة العامة برنامج زيارة الجهات الذي بدأه رئيس الحكومة، والذي يهدف إلى التواصل والاستماع والحوار مع المنتخبين والمسؤولين، بما يمكن من الوقوف على انتظارات المواطنين ومن تتبع تنفيذ البرامج والمشاريع وتسريع وتيرتها.

كما استمعت الأمانة العامة إلى تقرير عن اجتماع المكتب التنفيذي لمؤسسة المنتخبين، والذي سبق أن صدر بشأنه بلاغ مفصل، واستعرضت عددا من القضايا التنظيمية واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

وبخصوص الانتخابات الجزئية المقبلة بدائرة العرائش، فقد قررت الأمانة العامة تزكية السيد أحمد الخاطب مرشحا للحزب في هذه الاستحقاقات الانتخابية.

التعليقات على بلاغ بارد ومليء بلغة الخشب يصدر عن الأمانة العامة للعدالة والتنمية بخصوص أحداث جرادة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كريم غلاب: لن أترشح إلى اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال والخلافات يمكن أن تقع في أي تنظيم