ويستمر مسلسل الفضائح “الأخلاقية” داخل حزب الأصالة والمعاصرة، من أمينه العام الذي اصطحب إحدى مرافقاته على متن طائرة المنتخب الوطني لكرة القدم من أبيدجان، إلى عضو مكتب الحزب بشفشاون الذي يتسابق رفاقه في الحزب قبل خصومه على توزيع شريط فيديو له وهو في وضع محرج ومخل بالحياء.

فقد تم تصوير “ع. م” عضو الكتابة المحلية للأصالة والمعاصرة بشفشاون وهو يمارس العادة السرية، حيث انتشر الفيديو على مستوى واسع، مما اضطر مسؤولي الحزب بالمدينة إلى توقيفه مؤقتا من مهامه إلى حين إحالته على المجلس التأديي.

مصادر “الأول” من قلب المدينة الشمالية أكدت “ع. م” رجل متقدم في العمر ويحظى باحترام محيطه وأن تصويره في ذلك الوضع وتوزيع الشريط لا يخلو من تصفية للحسابات في إطار الصراعات المحتدمة ما بين برلماني “البام” توفيق الميموني، المقرب من القيادي العربي المحرشي، الغارق بدوره في الفضائح آخرها فضيحة الشهادة المدرسية، وبين خصمه عبد الرحيم بوعزة رئيس المجلس الإقليمي الذي يعتبر “ع. م” من أبرز مسانديه.

وحسب ما صرح به “ع. م” لمصادر “الأول” المقربة منه فإن المشهد المخل بالحياء الذي تم تصويره فيه، حقيقي، لكنه “جاء في سياق عندما استفزني أحد المحسوبين على البرلماني الميموني على شبكات التواصل الاجتماعي فرديت عنه منفعلا بكلام نابي فطلب مني كشف جهازي التناسلي “ايلا كنت راجل” ففعلت وأنا منفعل دون أن أتوقع بأنه سيتم استغلال ذلك ضدي”.

التعليقات على فضائح “البام” مستمرة.. تصوير مسؤول حزبي في شفشاون في وضع مخل بالحياء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…