خلافا لما قاله المحامي إسحاق شارية، بخصوص “اتصال إلياس العماري بناصر الزفزافي من أجل التآمر على الملك والبلاد”، نقلا على ناصر الزفزافي، خلال جلسة محاكمة نشطاء الحراك، أكد المحامي خالد أمعيزة عضو هيئة الدفاع عن معتقلي الحراك أن “ناصر الزفزافي ينفي أن يكون قد صرح للمحامي إسحاق شارية، أو للمحامي محمد زيان بما أورده شارية في الجلسة وزيان في تصريحات صحفية”.
وأضاف أمعيزة في تدوينة له أن الزفزافي “يؤكد أن أخلاقه ومعدنه يمنعانه من الكذب ولو على خصم. وينفي أصلا أن يكون ” إلياس العماري ” قد اتصل به يوما”.
وكشف أمعيزة عن أن الزفزافي “أكد على أن الذي منعه من مقاطعة شارية أثناء مرافعته هو تلافي طرده من الجلسة كما يحدث كل مرة تناول فيها الكلمة بدون إذن المحكمة”.
مشيراً إلى أن “فريق الدفاع وبشكل واسع يعتبر أن تصريحات المحاميين المذكورين أعلاه لا علاقة لها بخدمة مصالح المعتقلين عموما وبالخصوص مصلحة ناصر الزفزافي”.
كما أكد المحامي أمعيزة على أن “هناك مفاجآت من قبل المعتقلين ستعرفها جلسة المحاكمة يوم الثلاثاء المقبل”، وانه تم منع المعتقلين السياسيين في عكاشة من الإتصال هاتفيا بعائلاتهم اليوم من السجن. يؤكد أمعيزة.

التعليقات على عاجل.. الزفزافي “ينفي” أن يكون إلياس قد اتصل به يوما ومحاميه يعلن عن مفاجأة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…