قيادي اتحادي: “إلياس العماري كائن يتنفس الكذب”

نفى قيادي بالاتحاد الاشتراكي أن يكون إلياس العماري قد اتصل بادريس لشكر، بعد الخطاب الملكي لعيد العرش، يطلب منه تقديم استقالة جماعية، جوابا على ما جا في الخطاب من انتقادات قاسية للأحزاب السياسية وقياداتها. معلقا: “إلياس العماري لا يمكن أن يتحدث في موضوع دون أن يكذب فيه.. إنه كائن يتنفس الكذب”.

وتابع ذات القيادي، العضو بالمكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، قوله إن “إلياس عندما تحدث أمس الأحد في المجلس الوطني للبام بالصخيرات، عن أنه اتصل بزعماء الأحزاب يطلب منها تقديم استقالة جماعية، فإنه أراد أن يظهر للباميين بأنه يتحكم في كل الأحزاب، أو أراد أن يظهر لهم أن استقالته كانت اختيارا ذاتيا وتفاعلا إيجابيا من انتقادات الملك”.

متسائلا: “هل يجرؤ إلياس أن يطلب ذلك من أخنوش والحزبين المتحلقين حوله (الاتحاد الدستوري والحركة الشعبية) ذلك، ومن سيصدق أنه  اتصل بشباط الذي يعرف الجميع أنهما على قطيعة بعدما جرى يوم 8 أكتوبر بمنزل ادريس لشكر، وهل يخطر على بال أحد أن إلياس يقوى على قول ذلك لبنكيران الذي لا يتوقف على السخرية من إلياس والضحك عليه، أو بنعبد الله الذي يقول في البام ما لم يقله مالك في الخمر؟”. مضيفا: “ربما طلب إلياس ذلك من نبيلة منيب التي وصفته هو ورفاقه بتجار المخدرات”.

 

بدون تعليقات

اترك رد