علم “الأول” أن 9 من أعضاء المكتب الوطني لجمعية “لا هوادة للدفاع عن الثوابت” قد قدموا ترشيحهم لعضوية اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال بالإضافة إلى عضوين اثنين من خارج المكتب هما: أمين بنعبد الله وعبد المنعم جسوس.

وهذه لائحة الأعضاء التسعة المرشحين: حسن السنتيسي- علال مهنين- الدكتور نور الدين الدغمير- مولاي احمد أفيلال- هيبة ماء العينين العبادلة- أنس بنسودة- الدكتور محمد زيدوح- محمد العصفور – الدكتور حمدون الحسني. وقد تكلف عبد الواحد الفاسي، رئيس الجمعية بإقناع بعضهم بسحب ترشيحه، حتى تنحصر لائحة “لا هوادة” في أربعة أو خمسة أشخاص، كما تم الاتفاق مع نزار بركة وحمدي ولد الرشيد على ذلك.

يذكر أن ولد الرشيد، انتقد بشدة، في عشاء احتضنه منزل فؤاد القادري أول أمس الأربعاء بالدار البيضاء، انسحاب أعضاء لا هوادة من المجلس الوطني لحزب الاستقلال، مباشرة بعد انتخاب حميد شباط أمينا عاما للحزب، واعتبر أن ذلك الانسحاب ساهم في تغول شباط واستفراده بالقرار، وهو الأمر الذي رفضه قياديون في “لا هوادة” معتبرين أن ولد الرشيد ساهم في التسريع بانتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية لشباط، وكان من جملة من رفضوا انتظار أسبوع أو 15 يوما لتصفية الأجواء.

التعليقات على هؤلاء هم مرشحو “لا هوادة” للجنة التنفيذية لحزب الاستقلال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…