علي جوات

يبدو أن معارك أخرى قادمة بين محامي ناصر الزفزافي، محمد زيان، وبين المندوبية العامة لإدارة السجون، بعد معركة “رسالة الزفزافي”.

ففي الوقت الذي أكد فيه محمد زيان لـ”الأول” أنه زار الزفزافي في سجن عكاشة، فأخبره الزفزافي بأن تصويره في شريط فيديو “عارياً” تم في المستشفى التابع للسجن بالدار البيضاء، خلال زيارة لجنة طبية له، للبحث في تعرضه للتعذيب والتعنيف. وأضاف زيان أن هذه الزيارة تمت بأمر من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء”.

نفى مسؤول داخل المندوبية العامة لإدارة السجون، في اتصال مع “الأول”، ما قاله زيان، موضحاً أن “زيان لم يزر الزفزافي منذ قيامه بنشر الرسالة التي ادعى أن الزفزافي هو من كتبها ووقعها”، قائلاً: هذا “الرجل (زيان) لم يزر الزفزافي وهو يكذب”، مؤكداً على بلاغ المندوبية التي نفت أن” يكون الفيديو الذي نشر من قبل أحد المواقع الإعلامية للزفزافي “عارياً” قد تم تصويره بالسجن المحلي عكاشة”.

“الأول” أعاد الاتصال بمحمد زيان يخبره بأن مندوبية السجون تؤكد بأنه غير مسموح له بزيارة السجون، وتكذب “ادعاءاته” بزيارة الزفزافي، فأكد بأنه دخل السجن والتقى الزفزافي، وقال بالحرف: “أنا كنعرف كيفاش نتلقى الزفزافي.. تلاقتو لبارح وتلاقيتو اليوم في الصباح، والفاهم يفهم”.

التعليقات على  معركة أخرى.. زيان يؤكد دخوله السجن ولقاءه الزفزافي.. والتامك يُكذبه بشدة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…