نفى القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، ما راج عن أن حواره الأخير مع الصحافي سمير شوقي، على قناة “أوريزون تي في” الالكترونية، والذي انتقد فيه وهبي بشدة القيادة الحالية لـ”البام” (نفى) أن يكون رد فعل على قرار المحكمة الدستورية القاضي بإلغاء مقعد شقيقه حميد وهبي بمجلس النواب.

وقال وهبي في اتصال مع “الأول” إن “سمير شوقي مازال حيّا ويمكن أن يؤكد أن حواري معه بدأ حوالي الساعة 12 ونصف وانتهى حوالي الواحدة والنصف، من زوال يوم الأربعاء، فيما قرار المحكمة الدستورية القاضي بإلغاء مقعد شقيقي، لم يصدر إلا ما بين الساعة الخامسة والسابعة من مساء نفس اليوم”.

وأضاف وهبي، متحدثا عن منتقديه من قياديي حزب الأصالة والمعاصرة: “لماذا يتجنبون الرد على انتقاداتي السياسية لهم، ويبحثون عن أسباب ودوافع انتقادات.. وجاوبني على المشاكل، ما تهربش” يقول وهبي.

وكان القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة سامر أبو القاسم، قد رد بعنف على حوار وهبي، وقال: “الهجوم الإعلامي الأخير للأخ عبد اللطيف وهبي على القيادة السياسية للحزب، لم تكن في نظر العديد من المناضلين والمناضلات سوى رد فعل متهور وزائد عن اللزوم، لا يوازي طبيعة وشكل السبب الذي يتلخص في قرار المحكمة الدستورية القاضي بإلغاء انتخاب السيد حميد وهبي عضوا بمجلس النواب”.

التعليقات على وهبي لـ”الأول”: سمير شوقي مازال حيا.. ولهذا انتقدت قيادة “البام” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…