انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، شريط صوتي لياسين الراضي، نجل ادريس الراضي، رئيس فريق الاتحاد الدستوري بمجلس المستشارين، وهو يحاول إقناع مستشار جماعي يناديه بالحاج الشنتوف ويدعوه للتصويت عليه خلال الانتخابات الجماعية والجهوية الأخيرة.

المثير في كلام نجل ادريس الراضي هو طريقته “السوّاقية” في “الإقناع السياسي” إذ بقي يقول لمخاطبه: “الحاج الشنتوف.. يلا التحقتي بنا مننساولكش هاذ الخير.. درني بحال ولدك.. أقسم بالله ثم أقسم بالله تا نحطك فوق راسي.. كنطلبك متخويش بيّ.. والله ما نخسر لك خاطرك.. خوذ انت النائب الأول.. يلا التحقتي بنا غتسخن لنا كتافنا.. را حنا مسوديين”.

ما جعل بعض التعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي تقول: من شابه أباه فما ظلم، في إشارة إلى ادريس الراضي، الذي اشتهر بإظهار بطنه عاريا في إحدى جلسات مجلس المستشارين، بعدما استفزه رئيس الحكومة بالقول: “الواحد تا يشوف آشنو فكرشو عاد يهدر”.

وفي اتصال هاتفي لـ”الأول” بياسين الراضي، قال بتلعثم إن الشريط مفبرك، قبل أن يعود ليعترف بأن ما ورد في الشريط تم أثناء الانتخابات، مضيفا: “ما يهمني أنا هو العمل والتنمية وليس الكلالم الخاوي”، وعندما سألناه إذا لم تكن طريقته في الإقناع السياسي، كما وردت في التسجيل الصوتي، هي “الكلام الخاوي، الخالي من السياسة وتشبه طريقة والده ادريس الراضي في التعبير بكشف بطنه عارية” أجاب بانفعال: “سيرو عند بنكيران يعطيكم تصريح راقي”.

 

التعليقات على تسجيل صوتي.. نجل ادريس الراضي متلبس بـ”المزاوكة” الانتخابية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…