اعتبر فوزي الشعبي، رجل الأعمال والبرلماني باسم حزب الأصالة والمعاصرة، ما قام به مجلس جماعة الدار البيضاء من منعه توقيف حكم الإفراغ من مبنى تكتريه مجموعة “أسواق السلام” بسوق الجملة القديم بحي بلفيدير بالبيضاء، لمدة 18 سنة تنتهي سنة 2020، بأنه هجوم صبياني وعنيد.

مضيفا، في تصريح ل”الأول”: “أخبرت المسؤولين الجماعية (المنتمين للعدالة والتنمية) بأن هناك قرارا قضائيا بوقف تنفيذ حكم الإفراغ، وأطلعتهم عنه في “الواتساب” طالبا منهم توقيف تنفيذ الإفراغ لدقيقتين للإتيان بالقرار في ورقة ما دام أنهم لم يثقوا في “الواتساب”. لكنهم استمروا في الاستفزاز مستعينين بالسلطات الأمنية وهذا هو الخطير”.

وأكد الشعبي أن المجلس ورّط السلطات الأمنية عندما حضرت إلى جانبه لتنفيذ الإفراغ، رغم أن المجلس سلم الأمن قرارا لم يعد ساريا. مضيفا: “عندما كنت أنا رئيس جماعة كنت أتصل بالأمن في مثل هذه الأمور فيرفض الحضور إلا بأمن من النيابة العامة”.

وحول ما قاله مسؤولون بالمجلس عن كونهم لم يتوصلوا بحكم وقف تنفيذ قرار الإفراغ، أجاب الشعبي: “لقد صدر حكم إيقاف التنفيذ يوم 10 فبراير بحضور محامي المجلس” وهذا يكذب مزاعمهم وإمعانها في إفراغ المحل يوم 13 فبراير.

 

التعليقات على فوزي الشعبي: لهذا مجلس الدار البيضاء صبياني وورط السلطات الأمنية معه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…