رضوان الرمضاني: قريت مقال إلياس.. وقسما بالله ما فهمتو آش بغا يقول

مرة أخرى لم يسلم مقال إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، من سخرية مجموعة من النشطاء الفايسبوكيين، فقد كتب الصحفي رضوان الرمضاني، “قريت المقال الثاني ديال إلياس العماري ولكن قسما بالله ما فهمتو آش بغا يقول…”

من جانبه كتب الصحفي منير أبو المعالي في تدوينة فيسبوكية، أن “الكاتب الشبح The Ghost Writer للسيد إلياس العماري يعود مرة ثانية ويرمي إلينا بمقالة جديدة مليئة بالاستطرادات، وبقول منسوب إلى الأب الثاني للفكر الماركسي، فريديريك إنجلز. النتائج الأولية لعملية نشر المقالة: إن حزب الأصالة والمعاصرة بصدد التحول إلى جزب شيوعي! لقد استفاد من نبيل بنعبد الله على ما يبدو، وتبين للكاتب الشبح -الذي ربما كان يساريا قديما في الحزب الاشتراكي الموحد أيضا مثل العماري نفسه- أن أقصر الطرق إلى قلب الإسلاميين هو أن تكون شيوعيا”.


أما نزار خيرون، عضو حزب العدالة والتنمية والمسؤول عن التواصل في إعلام الحزب “المقال الجديد المنسوب لإلياس العماري يبرز فعليا حجم الضياع الذي يتعرض له”.
وكتبت أسماء الفاخوري كذلك تعليقا وسخرية على المقال المذكور “أنا والله ما فهمت لا المقال الأول لا الثاني ديال إلياس العماري”.

أما عماد استيتو، الصحفي بدوره كتب بشكل ساخر عن مقال العماري الأخير أن “أعراض العزلة كثيرة، ومن بينها أن تكتشف فجأة مهارتك في الكتابة”.

stitou

بدون تعليقات

اترك رد