كشفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن اللائحة الرابعة التي تمت تزكيتها، والخاصة بمرشحي “المصباح” للدوائر الانتخابية المحلية برسم اقتراع يوم 7 أكتوبر القادم.

ففي جهة الدار البيضاء سطات، تمت تزكية عبد الصمد حيكر وكيلا للائحة العدالة والتنمية بالدائرة الانتخابية أنفا، وسيدي حسن البحراوي وكيلا للائحة المصباح بدائرة الغرب بجهة الرباط سلا القنيطرة، كما تمت تزكية الميلود مهرية وكيلا للائحة الحزب بالدائرة الانتخابية لليوسفية بجهة مراكش آسفي.

من بين الأسماء التي وافقت على تزكيتها الأمانة العامة للعدالة والتنمية، نجد أنه بجهة الرباط سلا القنيطرة، وبالدائرة الانتخابية لمدينة القنيطرة تمت تزكية مصطفى الابراهيمي ثانيا في لائحة المصباح، وبالدائرة الانتخابية الخميسات أولماس تمت تزكية يوسف بن هيبة ثانيا في اللائحة، وبسيدي قاسم زكت الأمانة العامة فهد اجليدي وصيفا لمرشح العدالة والتنمية.

أما في جهة الدار البيضاء سطات، وبالدائرة الانتخابية المحمدية، فقد تمت تزكية نجيب البقالي ثانيا في اللائحة، وبعين السبع الحي المحمدي جاءت نزهة الوفي في الرتبة الثانية في لائحة مرشحي المصباح، أما بخصوص دائرة أنفا فقد تمت تزكية عبد الحق الناجي ثانيا في لائحة العدالة والتنمية.

التعليقات على العدالة والتنمية يكشف عن لائحة جديدة لمرشحيه في انتخابات 7 أكتوبر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نزار بركة يوجه نداءا للمؤتمرين الاستقلاليين عشية المؤتمر 18 للحزب من أجل “وحدة الصف”