انتفض توفيق بوعشرين في وجه ممثل النيابة العامة لحظة عرض أحد الفيديوهات الجنسية التي تواجهه به المحكمة في هذه اللحظات قائلا:”مالك كتشوف فيا بهذه الطريقة”.

وقال محمد الهيني محامي المشتكيات إن مشاهد الفيديوهات مقززة بل عند عرض إحدى اللقطات الجنسية، انتفض بوعشرين في وجه النيابة العامة، قائلا: “مالك كتشوف فيا بهذه الطريقة”، ليجيب ممثل النيابة العامة: ” أنا مكنشوفش فيك كنشوف في الفيديو”، ليلتمس بعد ذلك تسجيل ما اعتبرها إهانة من بوعشرين للمحكمة والقضاء، ليعتذر بوعشرين بعد ذلك.

وأضاف الهيني كيف لك أن تقول لأحد “مص ليا صباع رجلي”، مضيفا “ما ظهر في الفيديوهات غير إنساني وبه مشاهد ولقطات جنسية لا إنسانية، ولا يمكن لعاقل أن يتقبلها، وبخصوص حقيقة أن من يظهر في الفيديوهات هو بوعشرين، أجاب الهيني “الفيديوهات واضحة يظهر فيها بوعشرين بشحمه ولحمه، وصوته، كما أنه يظهر بذات التبان الأبيض في جميع الفيديوهات”.

من جهته قال النقيب عبد اللطيف بوعشرين محامي بوعشرين إنه “لايمكنه الجزم بأن من يظهر في الفيديوهات هو بوعشرين، أو أن من تظهر هي إحدى المشتكيات في الملف، لكن مع ذلك فمن يظهر في الفيديوهات سيد وسيدة في علاقة جنسية حميمية يتبادلان الأحاديث الحميمية، حديث السرير، والقهقهات تتخلل ممارسة جنسية رضائية.”

التعليقات على عاجل.. بسبب لقطات “مقززة” بوعشرين ينتفض في وجه النيابة العامة: “مالك كتشوف فيا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…