عرضت المحكمة على المعتقل محمد جلول تفريغ مكالمة جمعته ببلال عزوز الذي تتهمه السلطات ب”الانفصال”، وهو يقول له” أستاذ يقول لك بوجيبار عليك أن تقود الحراك بعد محاصرة الزفزافي”، ليرد جلول” تحياتي..تحياتي”.
هذه المكالمة قال عنها جلول أنها “عادية وأنا لم أتصل بعزوز هو من اتصل بي..، أنا سيدي الرئيس قيادي نقابي، وحقوقي، ومواقفي أعلن عنها ويعرفها الجميع فكيف يأتي شاب في عمر ابني ليعطني الأوامر، أنا لا أحد يأمرني سيدي الرئيس، أنا أقوم بما يمليه علي موقفي، ومن راسي”.
وحول علاقته ببلال عزوز فقد قال جلول” ليس لدي علاقة ببلال عزوز وما عرفت عنه من المعتقلين أنه شاب حرم من الدراسة في بلده وعانى من الحرمان، وهاجر إلى أوروبا”.
وبخصوص علاقة المعتقل جلول بفريد ولاد لحسن الذي تقول السلطات أنه “انفصالي”، وأحد “داعمي الحراك” بالخارج، قال جلول إن “فريد ولاد لحسن ابن بلدتي ودرس معي في الابتدائي”، نافيا بشكل قاطع أن يكون قد تسلم منه أي مبلغ مالي، عكس ماذكر في محاضر الملف أنه تسلم منه خمسون ألف درهم. حسب جلول.

التعليقات على عاجل.. جلول يكشف للقاضي طبيعة علاقته بمتهمين بالانفصال في الخارج مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…