أطلقت شركة “أورنج” الدورة السابعة لجائزة “أورنج” للمشاريع الاجتماعية في إفريقيا والشرق الأوسط، وتهدف هذه الدورة إلى المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتشجيع الابتكار التكنولوجي في المغرب، من خلال دعم المواهب الشابة.
وتفتح هذه المسابقة في وجه الشباب المغاربة الذين يزيد سنهم عن 21 سنة، ولديهم مشروع لم يتجاوز الثلاث سنوات، وتدعوهم “أورنج” إلى تقديم ملفاتهم ابتداءً من 7 مارس إلى حدود 6 يونيو المقبل 2017.
وتعلن “أورنج” أن جديد هذه الدورة السابعة من المسابقة يبدأ بمرحلة محلية، حيث ستختار لجنة من الخبراء المغاربة ثلاثة فائزين على المستوى الوطني، الذين سيحصلون على مساهمة مالية كدعم في تحقيق مشروعهم. بعد ذلك، ستتبع المرحلة الثانية الدولية، حيث سيتنافس كل من 51 فائز من أفريقيا والشرق الأوسط على الجائزة الكبرى، المقرر إجراؤها في نونبر 2017، وستمنح الجائزة الكبرى للفائزين الثلاث، بعد مداولة لجنة التحكيم.
وتعهدت أورنج بتقديم جوائز مالية كبيرة للفائزين فبالإضافة إلى الجوائز الوطنية، سيحصلون الفائزون الدوليين، على المبالغ التالية 10000أورو، 15000أورو، 25000أورو، حسب نتائج المسابقة.

التعليقات على “أورنج” تطلق مسابقة تهدف إلى تشجيع المشاريع الاجتماعية للشباب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…