هذه هي الأغنية التي “سرق” ريدوان لحنها في “Boom Boom”

يبدو أن أغنية ريدوان الأخيرة التي حققت نجاحا واسعا، “Boom Boom”، لم تسلم من تمحيص مرتادي شبكات التواصل الإجتماعي، فحسب رواد “الفيسبوك”، فقد أعتمد ريدوان في لحن أغنيته الأخيرة على لحن أغنية “Lady hear me tonight” لفرقة “Modjo” الفرنسية، التي أطلقتها بتاريخ 4 شتنبر 2000.
وعند الاستماع للأغنيتين ستجد أن نفس لحن اللازمة التي يكررها “Redone” هو لحن أغنية “Lady”، فرق فقط في الكلمات المستخدمة، كذلك فرق في التوزيع.
الأغنية التي أدتها الفرقة الفرنسية سنة 2000، والتي كانت بداية لأسلوب جديد وقتها “French touch”، والذي يعتمد على خليط بين موسيقى “الهاوس” الإلكترونية وكذلك الفانك، جعل تلك الأغنية تحقق نسبة مبيعات كبيرة لحظة طرحها في السوق البريطانية كما استمرت مع العشر الأغاني الأولى لمدة شهر، وحلت في المرتبة السادس عشر من حيث المبيعات لسنة 2000 في بريطانيا.

وحققت أغنية “بوم بوم” نجاحا واسعا، حيث وصل عدد مشاهداتها إلى حدود كتابة هذه الأسطر أزيد من 47 مليون مشاهدة على اليوتوب، فقد تعامل فيها مع “فرانش مونتانا”، ودادي يانكي صاحب أغنية “ديسباسيتو” التي حققت أزيد من 4 مليارات مشاهدة على “يوتيوب”، والمغنية الأمريكية ديانا جان.