تمكن الفنانان حاتم عمور وعبد الله الداودي من خطف إعجاب الجمهور الذي حج بكثافة لمنصة مدينة الجديدة قصد الاستمتاع بآخر إبداعات الفنانين في حفل أقيم ليلة الجمعة السبت ضمن فعاليات الدورة السادسة لمهرجان جوهرة الدولي.

وحج جمهور كثيف من مختلف الاعمار والاجناس للاستمتاع بباقة من أجمل أغاني الفنانين عمور والداودي اللذين ألهبا حماس الجمهور.

وخلال هذا الحفل أدى حاتم عمور باقة من أروع أغانيه تجاوب معها الجمهور بحرارة من قبيل “ألو فينك” و”احسبني طماع” و” مشيتي فيها” و”قولو لي “و”أنا الاول” و”خديجة” غيرها من الاغاني المختارة من البوماته الغنائية.

والى جانب إبداعاته التي تكشف عن مساره الفني منذ سنة 2005 يتطلع هذا الفنان الشاب إلى استكمال ملامح البومه الجديد الذي يجمعه بالفنان العالمي أليكس ميكا حيث من المرتقب أن يرى النور في شهر شتنبر القادم بمدينة طنجة بعدما صور شقا مهما منه بكل من قطر وماربيا.

وبالموازاة مع الحفل الذي أحياه الفنانان حاتم عمور وعبد الله الداودي بمنصة الجديدة، أقيم في إطار مهرجان جوهرة بالتوازي حفلان فنيان أحدهما بمدينة ازمور أحياه الفنانان رامي لاباش وخديجة مركوم، والآخر بالبئر الجديد نشطته كل من مجموعة سادروم وسعيد الصنهاجي.

وللتذكير فحفلات افتتاح هذه التظاهرة الفنية الثقافية التي انطلقت فعاليتها في 4 غشت الجاري بالمنصات الثلاث أثثتها مجموعة من الابداعات الفنية لعدد من النجوم المغربية والعربية ويتعلق الامر اساسا بكل من الفنان اللبناني وليد توفيق والفنان الشعبي طهور ونجمة برنامج “دوفويس” نجاة الرجوي الى جانب كل من يونس الرباطي وسعيد موسكير والاخوة المرنيسي.

وسيعرف حفل الاختتام مشاركة نخبة من الفنانين والفرق الموسيقية ويتعلق الأمر أساسا بكل من فضيل والفناير وحال الغيوان وخالد البوعزاوي والشاب قادر وعبد العزيز الستاتي.

التعليقات على حاتم عمور والداودي يتألقان في مهرجان “جوهرة” بالجديدة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عبد الجبار الراشدي: نراهن على أن يخرج حزب الاستقلال من المؤتمر قويا ومتماسكا ليؤدي أدواره الدستورية