خرجت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها لتوضح اتهام شخص، ظهر في فيديو على أحد صفحات الفايسبوك يحمل جرحا على مستوى وجهه، مصالح الأمن المختصة ترابيا، بالدار البيضاء، لم تباشر الاجراءات القانونية اللازمة في النازلة رغم تسجيل شكاية في الموضوع، بعد تعرضه لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض من طرف أحد الأشخاص.

وقالت ولاية أمن الدار البيضاء، في بلاغ لها أن “دائرة الشرطة بحي السلام التابعة لمنطقة البرنوصي سجلت شكاية بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض تقدم بها الشخص، الذي يظهر في الشريط، ليلة 12 و13 يونيو الجاري، وذلك في مواجهة أحد الأشخاص بسبب سوء الجوار مع ٳحدى أفراد أسرته”.

وأضاف ذات البلاغ أم الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن أسفرت عن توقيف المشتكى به في هذه القضية بتاريخ: 15 يونيو الجاري، و يتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 34 سنة حيث تم اخضاعه لتدبير الحراسة النظرية وتقديمه أمام النيابة العامة ألمختصة، صباح السبت 17 يونيو الجاري.

وشددت ولاية أمن الدار البيضاء، حسب ذات المصدر، على دحض و تفنيد جميع الاتهامات المنسوبة لمصالحها في هذا الشريط ، فإنها تؤكد في المقابل بأن المشتكى به في القضية تم توقيفه و تقديمه أمام النيابة العامة، وذلك طبقا للنصوص القانونية و الاجراءات المسطرية ذات الصلة.

التعليقات على الحموشي يوضح حقيقة اتهام شخص تعرض لاعتداء للأمن بعدم مباشرة شكايته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…