التفاصيل الكاملة لاعتقال 3 “مشرملين” إعتدوا على سائح إيطالي ببرشيد

اعتقلت المصالح الأمنية يوم أمس الأربعاء  مرتكبي جريمة الاعتداء البشعة التي طالت مواطن إيطالي ببرشيد، والتي أصيب على إثرها إصابة بليغة على مستوى يده اليمنى، حيث تمت إعادة تمثيل الجريمة التي نفذها 3 أفراد من العصابة المتورطة في الاعتداء.

وقد تمت إعادة تمثيل الجريمة بحضور رئيس المنطقة الأمنية بالنيابة وعناصر الشرطة القضائية وعناصر الأمن الوطني وبعض رجال السلطة و وسائل إعلام محلية ووطنية بالإضافة إلى جموع من المواطنين الذين تابعوا عملية إعادة الجريمة

وقد علم “الأول” أن 3 أشخاص المعتدون وهم كل من (ع. م) المزداد سنة 1992، و(م. ر ) المزداد سنة1997، و(م.ع ) المزداد سنة 1995  يسكنون بحي سيدي عمر بمدينة برشيد، سيمثلون أمام وكيل العام بالمحكمة الاستئنافية بمدية سطات يوم الجمعة بتهم تكوين عصابة إجرامية والسرقة عن طريق استعمال السلاح الأبيض والتهديد والضرب به.

وتعود تفاصيل الحادث إلى يوم الثلاثاء الماضي، بينما كان السائح الإيطالي ويدعى “MARZOI FASSI”من مواليد 1647، متوجه إلى محل سكنى أحد معارفه بتجزئة الازدهار حي الهدى، حينما بادر ثلاث لصوص “مشرملين” بسرقة هاتفه نقال، وانهالوا عليه بالضرب بواسطة سيف كبير، ووجهوا له ضربة على مستوى يديه اليمنى كادت أن تؤدي إلى بترها.