تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمحمدية من إيقاف أربعة أشخاص كونوا عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية الهاتفية.
وبالرجوع إلى أحداث النازلة حسب بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، تلقى “الأول” نسخة منه، فقد توصلت المصلحة المعنية بمجموعة من الشكايات من شركة للاتصالات، تم الانتقال على إثرها إلى عين المكان وتم القيام بالمعاينات والمشاهدات الضرورية من أجل فك لغز هذه الأفعال الجرمية التي أثرت سلبا على شركة الاتصالات، وتم القيام بالتحريات والأبحاث اللازمة التي أسفرت عن إيقاف ثلاثة أشخاص في حالة تلبس بنزع الأسلاك الهاتفية من بالوعة تابعة للشركة موضوع الشكاية. فتم حجز بمسرح الحادث مجموعة من الأسلاك النحاسية الهاتفية المتحصلة من السرقة، ونصف فأس يستعمل في تكسير الجدار الإسمنتي الأرضي.
وبعد إخضاع المعنيين بالأمر لبحث دقيق ومعمق، أقروا بواقعية الأفعال المنسوبة إليهم، وأفادوا تكوينهم عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية الهاتفية، حيث يقومون ببيع متحصلات السرقة لشخص يتوفر على محل لبيع المتلاشيات بسوق الصباحيات، ليتم الانتقال برفقتهم وبدلالة منهم تم إيقاف المعني بالأمر.
ليتم بناء على كل ما سبق وفي نهاية البحث تقديم الموقوفين إلى العدالة كل فيما يخصه، وذلك من أجل تهمتي سرقة أسلاك نحاسية هاتفية ذات منفعة عامة، وشراء مسروق.

التعليقات على إيقاف عصابة بالمحمدية متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية الهاتفية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…