استقبل قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، سيدة من القصر الكبير، بترت أذنها اليسرى في معركة دامية بين عائلتين، استخدمت فيها السيوف والأسلحة البيضاء والعصي بمختلف أحجامها، وذلك بسبب خلاف بسيط نشب بينهما وأسفر عن إصابات خطيرة في الجانبين.

وأفاد مصدر طبي، أن السيدة المصابة (أمينة.خ)، وصلت، أمس الثلاثاء، إلى المستشفى على متن سيارة إسعاف رفقة زوجها عبد السلام.ع، المصاب هو الآخر بجروح خطيرة على مستوى الرأس، مبرزا أن وضعية الزوجة كانت حرجة للغاية نتيجة إصابتها البليغة، خاصة بعد أن فقدت كمية كبيرة من الدم.

وأوضح المصدر، أن الطاقم الطبي، تمكن من إعادة الأذن المبتورة للضحية، وذلك خلال عملية جراحية استغرقت نحو ساعتين، بعد أن أخضعت الضحية لكشوفات وفحوصات دقيقة عقب دخولها إلى قسم المستعجلات، حيث تأكد الأطباء أن الأذن مبتورة بنسبة 60 في المائة، وأن الشرايين والأعصاب تقطعت بالكامل، حيث قام الطاقم الطبي بإجراء عملية دقيقة لرتق الجروح العميقة تفاديا للمضاعفات التي قد تترتب على هذه الإصابة البليغة.

وتعود أسباب هذه المعركة الدامية، إلى نزاع بسيط نشب، عشية أول أمس الاثنين، بين جارين بحي أولاد حميد بالقصر الكبير، تطور في اليوم الموالي (الثلاثاء) إلى مشادات كلامية واشتباك بالأيدي، ليتحول في النهاية إلى معركة حامية استعان فيها كل طرف بأفراد من عائلته، الذين كان بعضهم مدججا بأسلحة بيضاء والهراوات والحجارة، حيث أصيب عدد منهم بجروح وصفت بعضها بالخطيرة.

وقد فتحت المصالح الأمنية بالمدينة تحقيقا في الموضوع، إذ من المنتظر أن يتم الاستماع إلى كل الأطراف المشاركة في هذا الشجار، لتحديد المسؤوليات قبل إحالة الملف على أنظار النيابة العامة لتكييف التهم وعرضه على أنظار العدالة.

oreil

التعليقات على قطع أذن امرأة إثر عضها في شجار بين عائلتين بالقصر الكبير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نزار بركة يوجه نداءا للمؤتمرين الاستقلاليين عشية المؤتمر 18 للحزب من أجل “وحدة الصف”