https://www.youtube.com/watch?v=Aw0nX031wxI

“في أول عهدنا بالزواج،  كان عمر يبدو كشخص طبيعي، هادئ ومتزن، فلم يكن شديد التدين، ذوكانا ميّالا للمزاح، ويخصص وقتا مهما لمزاولة الرياضة”. هكذا تحدثت سيتورا يوسفي، طليقة عمر متين.

وأضافت طليقة منفذ حادث أورلاندو الإرهابي الذي أودى بحياة 50 قتيلًا وتسبب لـ 53  شخصا في جروح متفاوتة الخطورة: ” بعد أسابيع قليلة عن الزواج، بدأ عمر يضربني لعدم القيام بالأعمال المنزلية”.

وبحسب الصحيفة البريطانية، تقول طليقته إنها تعرفت على متين عبر “الإنترنت”، وبعد قصة حب قصيرة انتقلت إلى منزل من غرفتين مملوكًا من عائلة متين في فورت بيرس.

وذكرت، أنه أكثر ما أعجبها بمتين هو اتزانه وهدوؤه الذي كان يتحلى بهما في البداية، ولكن سرعان ما تحول ذلك الهدوء إلى عاصفة، ومع مرور الوقت أصبح شخصًا عدائيًا.

وكشفت يوسفي للصحيفة البريطانية، أن متين زوجها السابق مختل عقليًا وكان يعاني من الاضطراب ثنائي القطب، وهو أحد الاضطرابات النفسية التي تتميز بتناوب فترات من الكآبة مع فترات من الابتهاج غير الطبيعي مما يدفع الشخص إلى القيام بأعمال طائشة في بعض الأحيان.

وقالت يوسفي في حديثها مع أحد الصحافيين، أن متين كان يملك مسدسًا أثناء زواجهما، وبعد مرور أشهر عدة من الزواج بدأ يضربني جسديًا لأتفه الأمور، وكان يمنعني من التحدث مع عائلتي، فبدأت أقلق على سلامتي معه، منذ ذلك الوقت، لحين أنقذتني عائلتي منه”.

وعن يوم الحادث قالت: “أيقظني والداي من النوم بشكل مخيف، وأبلغوني أن زوجي السابق متورط في قتل جماعي، بدأت ارتجف وانهمرت عيوني بالدموع على أسر الضحايا والجرحي”.

وبحسب الـ”ديلي ميل” قدمت يوسفي تعازيها لأسر ضحايا وجرحى أورلاندو في نهاية المؤتمر.

شاهد الفيديو كاملا.

التعليقات على فيديو.. طليقة إرهابي فلوريدا: عمر كان مختلا عقليًا وها نوع مرضه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…