أفاد موقع ” سبورت . رو “، اليوم الخميس، أن روسيا تصدرت المرتبة الأولى للدول الأكثر طلبا لحضور مبارياتها، خلال نهائيات كأس العالم، بـمليونين و503 ألف و957 طلبا.

وأضاف المصدر ذاته، أن ألمانيا تأتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة الدول العشرة الأكثر تقديما للطلبات ،ب338 ألف و414 طلبا، والأرجنتين ب186 ألف طلبا، والمكسيك ب154 ألف و611 طلبا، والبرازيل ب140 ألف و848 طلبا، وبولونيا ب 128 ألف و763 طلبا، وإسبانيا ب 110 ألف و649 طلبا، والبيرو ب 100 ألف و256 طلبا، وكولومبيا ب87 ألف و786 طلبا، والولايات المتحدة الأمريكية بحوالي 88 ألف طلبا، وهولندا ب 71 ألف طلبا، وبذلك يكون حجم الإقبال الدولي قد بلغ 49 في المائة.

وسجلت المرحلة الثانية من عملية شراء تذاكر كأس العالم 2018، المقررة صيف السنة الجارية في روسيا، إقبالا كبيرا لعدد الطلبات وصل إلى نحو 5 مليون طلب.

وقد شهدت المباريات إقبالا متفاوتا للطلب عليها بالنظر لعدد الطلبات المقدمة لحضور مباريات محددة ،حيث تم تحديد عدد من المباريات وصل عددها الى 7 مباريات على الأقل.

وشهدت قائمة المباريات السبع وجود ثلاثة منتخبات عربية كطرف فيها، حيث تعتبر مباراة تونس وبنما إحدى أقل المباريات طلبا لتذاكرها، كما حظيت مباراة أورواغواي والسعودية ومباراة مصر والسعودية بعدد قليل من طلبات الحضور، بالإضافة لمباراة نيجيريا و إيسلندا، و سويسرا و كوستاريكا و اليابان و السنغال و الدنمارك و أستراليا.

وتحتضن روسيا، لأول مرة في تاريخها، نهائيات كأس العالم لكرة القدم، وستقام مباريات النسخة 21 للبطولة (64 مباراة)، في الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليوز المقبلين، على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية.

وتستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعبا منتشرة في 11 مدينة روسية، وتضم بالإضافة للعاصمة موسكو ،سان بطرسبورغ، وكالينينغراد، وفولغوغراد، وقازان، وسمارا، وسارانسك، وسوتشي، ويكاترينبرغ، ونيجني نوفغورود، إلى جانب مدينة روستوف على نهر الدون.

التعليقات على الجمهور المغربي ليس ضمن عشرة جماهير التي ستكون الأكثر حضورا في مونديال روسيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الناظور.. الفرقة الوطنية تحيل 30 شخصا على النيابة العامة بينهم ثلاث عناصر من القوات العمومية بتهم التهريب الدولي للمخدرات والاتجار في البشر

أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمدينة الناظور…