(ومع) فاز المنتخب الوطني المغربي للغولف سيدات بالبطولة العربية التاسعة للغولف التي نظمت ما بين 14 و18 نونبر الجاري في مدينة سوسة التونسية. وعادت المرتبة الأولى على المستوى الفردي للاعبة المغربية حرية العبادي ب230 ضربة متقدمة على مواطنتها لينا بلمعطي (231) واللبنانية فانيسا رشاني (236 ضربة).

AF4F87BF-4ACD-42DB-A23E-5DB9289AB5F2

وحاز المنتخب المغربي على الميدالية الذهبية على صعيد الفرق ب461 ضربة متقدما على المنتخب التونسي (494) والمنتخب اللبناني (498).

واحتل المنتخب المغربي للشبان المرتبة الثانية في البطولة الثامنة عشرة للشبان بمجموع 486 ضربة وراء المنتخب التونسي (474)، ومتقدما على المنتخب المصري (494).

وضمن فئة الناشئين (أقل من 15 سنة) احتل المنتخب المغربي الصف الأول متقدما على تونس ومصر.

وعلى صعيد الترتيب الفردي لفئة أقل من 15 سنة فاز أمين بنعبد الله بعد ما حقق 3 ضربات أقل، في اليوم الأخير متقدما على مواطنه كميل بوطالب والتونسي أمين بلحاج نصر.

وأعرب مولاي رشيد العلوي مستشار رئيس الجامعة الملكية المغربية للغولف في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عن ارتياحه للنتائج التي حققها اللاعبون المغاربة الذين يشرف على تدريبهم كل من جوليان فوري والسيدة أومي دياي.

وأبرز أن هذه النتائج تأتي لتعزز السياسة الرياضية للجامعة الملكية المغربية للغولف والرامية إلى تطوير رياضة الغولف على الصعيد الوطني إلى جانب جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، طبقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

يذكر أن البطولة العربية التاسعة للسيدات والبطولة الثامنة عشرة للشبان والناشئين، التي نظمت من طرف الجامعة التونسية للغولف، شهدت مشاركة 11 منتخبا مثلت تونس والإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن ولبنان والبحرين ومصر وعمان والصومال والمغرب والسعودية.

التعليقات على نساء المغرب “جابو العز” والذهب من تونس.. مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…