أكد محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء الرياضي، أن المكتب المديري سيتخذ قرارات مهمة بخصوص مؤطري الفئات الصغرى، مشيرا إلى أنه عقد اجتماعا مع يوسف روسي، المشرف العام للنادي، لوضع استراتيجية جديدة. واستعرض رئيس الرجاء الرياضي أهم المحطات التسييرية التي أشرف عليها المكتب المديري الحالي، في كلمته خلال لقاء تواصلي عقده مع المنخرطين ليلة أمس، خصص للإجابة على تساؤلاتهم، وتدارس وضعية النادي.
وحمل بودريقة للمدرب الهولندي السابق رود كرول مسؤولية فشل بعض التعاقدات، التي وقع عليها النادي قبل بداية الموسم، خاصة صفقتي النيجيريين “أسمواه”، و”ياكوبو”.

وكشف بودريقة أن النادي غير مدين للجامعة بأي مبلغ مالي، خلافا لما تتداوله بعض وسائل الاعلام، مشيرا في الوقت ذاته، إلى أن نزاعات النادي بالجامعة لا تتعدى ست نزاعات، تتعلق بقضية كرول، ويوسف لكناوي، وأولمبيك خريبكة، وعصام الراقي، وجوزي روماو، وحسن حرمة الله، كسب الرجاء ثلاثة منها وخسر واحدة، علما أن الرجاء ينتظر الحسم لصالحه في ثلاث نزاعات له مع ثلاثة أندية أخرى.حسب ما أكده بودريقة أمام المنخرطين.

كما أشار بودريقة أن الرجاء يعتبر أفضل نادي في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فيما يخص التسيير الاداري للأندية الوطنية.
و رد بودريقة على جميع تساؤلات المنخرطين، خاصة فيما يتعلق بالشق المالي، إذ أوضح أن سقف التسيير المالي يحدد بالطموحات والأهداف، التي يسعى النادي إلى تحقيقها.

في نهاية اللقاء، إتفق منخرطو الرجاء مع أعضاء المكتب المديري على إضافة ثلاثة منخرطين لكل لجنة منبثقة من المكتب المديري، وسيتم الإعلان عن أسماء اللجان بعد حوالي أسبوع.

التعليقات على بودريقة في لقاء مكاشفة مع منخرطي الرجاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

السعودية قد تمثَل للمرة الأولى في مسابقة ملكة جمال الكون

قد تمثَّل المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في مسابقة ملكة جمال الكون هذا العام، حسبما…