عقدت مساء اليوم ندوة صحفية للجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، حيث تم فيها عرض تقييم شامل لحصيلة مشاركة المنتخب المغربي لكرة اليد في البطولة الإفريقية 22 للأمم التي إحتضنتها مصر من 20 إلى 31 يناير .

و تحدث الحنفي العدلي رئيس الجامعة الملكية عن مسار الإستعدادات التي خاضها المنتخب المغربي، ذلك بخوضه تربصات إعدادية بإسبانيا، المغرب و تونس قبل التوجه إلى مصر، من أجل جمع و دمج اللاعبين الممارسين بدول المهجر مع اللاعبين المحليين.

و خلال التربصات الإعدادية، وبالضبط في إسبانيا، تم توقيع إتفاقية في إقليم الباسك من أجل تنظيم دوري لمنتخبات الفتيان و الشبان قصد إحتكاكهم و تأهيلهم لخوض بطولة إفريقيا لكرة اليد التي من المقرر إقامتها في المغرب سنة 2022.

و أكد محمد براجع مدرب المنتخب الوطني لكرة اليد، أن الحصيلة إيجابية، كون الفريق الوطني كان داخل مجموعة يمكن تسميتها بمجموعة الموت ، و سبعة لاعبين من أصل16 لم يسبق لهم خوض منافسة رسمية، و كان من الممكن الوصول إلى أدوار أفضل لولا نقص الخبرة التي أدخلت اللاعبين في حالة شك لاسيما أن المباراة التي خسرها المنتخب المغربي ضد الأنغولي كانت بفارق نقطة واحدة.

يشار أن الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد أكدت خلال هذه الندوة، أنها إتخذت منهج العمل بالمجان حيث اشتغل المدرب بدون أجر طيلة مسار البطولة الإفريقية.

التعليقات على جامعة كرة اليد تقدم حصيلة المشاركة المغربية في بطولة إفريقيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الرصاص يلعلع بالبرنوصي.. شرطي يطلق النار لإيقاف عشريني اعتدى على 9 أشخاص بالسلاح الأبيض وتسبب في وفاة أحدهم

اضطر مفتش شرطة يعمل بالمنطقة الأمنية سيدي البرنوصي بالدار البيضاء لاستخدام سلاحه الوظيفي، …