فشل المدير الفني الجديد لريال مدريد زين الدين زيدان في الإختبار الأول له خارج ملعب البرنابيو، و سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه ريال بيتيس مساء الأحد في المرحلة الـ21 من الدوري الإسباني.

و أهدر الريال بهذا، فرصة ذهبية لمواصلة الضغط على برشلونة و أتلتيكو مدريد المتصدرين، حيث رفع الفريق رصيده إلى 44 نقطة فقط في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف منافسيه العنيدين ،و تتبقى لبرشلونة مباراة مؤجلة، في حين رفع بيتيس رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ14 بفارق الأهداف فقط خلف إسبانيول.

و أنهى بيتيس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله ألفارو سيخودو في الدقيقة السابعة، بينما أحرز الفرنسي كريم بنزيمة هدف التعادل المثير للجدل في الدقيقة 71 ليكون الهدف الـ17 له في المسابقة هذا الموسم.

وقدم بيتيس مباراة حماسية بدأها بهجوم مكثف أسفر عن هدف التقدم، ثم لجأ إلى الدفاع ببسالة على مدار ما تبقى من المباراة، وتصدى للهجوم الضاغط من الريال على مدار أكثر من 80 دقيقة لم تشهد سوى هدف التعادل.

وشهدت المباراة تألقا واضحا لأنطونيو أدان حارس مرمى بيتيس في مواجهة فريقه السابق، حيث لعب دورا كبيرا في عدم اهتزاز شباك فريقه بالعديد من الأهداف ليكون النجم الأول للمباراة.

التعليقات على ريال “زيدان” يفشل في تحقيق الإنتصار خارج الميدان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…