(و م ع)

عبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم ، اليوم الجمعة، عن “رغبته في البقاء مع النادي الملكي طيلة حياته”.

تصريحات زيدان جاءت بعد تصريحات لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، عبر من خلالها عن شكره لزيدان، مؤكدا أنه “سيبقى مع فريق العاصمة مدى الحياة”.

واعتبر بيريز في مقابلة صحفية أن ثمة “قصة حب جميلة” تجمع بين ريال مدريد وزيدان، الذي سيمدد عقده مع النادي الذي سينتهي سنة 2018 عندما يرغب بذلك”.

وردا على هذه التصريحات قال زيدان في مؤتمر صحافي “سأبقى هنا طيلة حياتي، لأني سعيد في هذه المدينة وهذا البلد الذي منحني الكثير من العاطفة”، مضيفا “أنا ممتن للرئيس الذي قدم بي إلى الريال سنة 2001، ومنحني فرصة لتمثيل هذا النادي الكبير بالرغم من اعتراض الكثيرين”.

وعين بيريز ، الذي عاد إلى الرئاسة سنة 2009 ،زيدان مدربا مساعدا في موسم 2013-2014، ثم مدربا للفريق الرديف في موسم 2014-2016، قبل أن يتولى مهام تدريب الفريق الأول منذ يناير الماضي، ويحرز معه لقب دوري أبطال أوروبا في ماي الماضي.

ولم يخسر فريق “زيزو” طوال 32 مباراة متتالية في مختلف المسابقات، وذلك قبل أن يلعب مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة بالكامب نو غدا السبت.

التعليقات على لهذا زيدان يريد البقاء مع ريال مدريد مدى الحياة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…