نفى سعيد حسبان رئيس نادي الرجاء الرياضي نفيا قاطعا جميع الأخبار التي تناقلتها مجموعة من المواقع و الصفحات الإلكترونية حول لجوئه إلى خلق لجنة مؤقتة تسهر على تدبير أمور النادي تمهيدا لإعلان استقالته من منصبه كرئيس لنادي الرجاء الرياضي.

وذكر حسبان، في بيان له نشره الموقع الرسمي للنادي الأخضر، عن أسفه لتورط مجموعة من المتربصين في محاولة لخلق التفرقة و الفتنة داخل البيت الرجاوي لأجل مصالح ذاتية ، ضاربين عرض الحائط بمصلحة النادي و مستقبله في مرحلة جد حرجة، تستلزم تضافر الجهود لإرساء مركب الرجاء على بر الأمان.

ودعا حسبان، جماهير النادي ومحبيه المخلصين إلى التساؤل حول الظرفية التي لجأ خلالها المتربصون إلى خلق إشاعة استقالته و التي يكشف و بكل وضوح نيتهم المبيتة في استعمال أرخص الطرق و أبشعها للتحريض على إفساد مشروع إعادة الرجاء إلى وضعه الطبيعي بعد أزمة تسييرية و مالية عصفت به نحو المجهول.

وطالب رئيس نادي الرجاء الرياضي، جماهير النادي الوفية بالمساهمة في محاربة كل أنواع الإشاعة و التطاول على سمعة و تاريخ ناد عريق هو في منأى عنها، باعتبارها الداعم الأول له و مكون أساسي من مكوناته، مؤكدا على أنه مستمر في مشروع إعادة هيكلة النادي على كل المستويات وفق أسس و معايير تسيير احترافية بأهداف مسطرة على المدى القريب، المتوسط و البعيد.

التعليقات على حسبان يخرج عن صمته ويكذب خبر إستقالته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…