أكد محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، توصل جميع لاعبي الفريق الأخضر بمنح المقابلات، وذلك بعد النتائج الإيجابية التي قدموها في منافسات البطولة الاحترافية وكأس العرش.

ونشر بودريقة في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: “توصل اليوم جميع اللاعبين بمنح المقابلات المتبقية والبالغة 280 مليون سنتيم حيث عمد المكتب المديري على صرف جميع المنح حتى يتسنى للاعبين الإستعداد للمقابلات المتبقية في جو من الهدوء والتركيز. كما ينكب المكتب المديري على العمل على توفير منح الأشطر السنوية خلال شهر يونيو المقبل إن شاء الله”.

وأضاف: “بالرغم من الصعوبات التي واجهت المكتب المديري الحالي من نزاعات متتالية وكذا إغلاق لمركب محمد الخامس الذي كبد النادي خسائر مادية كبيرة إلا اننا كمكتب مديري عازمون على زرع الثقة بين اللاعبين عن طريق تسديد مستحقاتهم المالية والذين نشكرهم ونشيد بصبرهم وتفهمهم في المرحلة السابقة”.

وتابع: “شكرا للاعبين وللطاقم التقني على العمل والمتابرة. شكرا لأعضاء المكتب المديري على العمل الاحترافي الذي يقومون به. شكرا للجماهير على التضحية والمسؤولية”.

وأوضح: “أتمنى أن نستمر في العمل حتى يظل نادي الرجاء الرياضي كما قال صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله نادي يحتذى به”.

التعليقات على بودريقة يؤكد توصل لاعبي الرجاء بمنح المباريات البالغة 280 مليون سنتيم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لجنة الأخلاقيات تقرر إيقاف رئيس المغرب الفاسي “الجامعي” عن ممارسة أي نشاط كروي

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم، عقوبة في حق رئيس نادي المغرب ال…