تلقى نجم نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، دعوة رسمية من رئيس فرنسا، إيمانويل ماكرون، لتناول وجبة عشاء بحضور أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في قصر الإليزيه، ورئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، مساء الثلاثاء.

وأفادت صحيفة “لوبارزيان” الفرنسية أن حفل العشاء الذي نظمه إيمانويل ماكرون في صالة كبار الزوار بمقر إقامته الرسمي، سيحضره كذلك رئيس نادي باريس سان جيرمان “ناصر الخليفي”، حيث ستكون على شرف الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وتأتي هذه الدعوة على شرف أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الذي يجري، الثلاثاء والأربعاء، زيارة دولة إلى فرنسا هي الأولى له من نوعها منذ توليه الحكم قبل حوالي 11 عاما.

وأوردت “RMC Sport” أن  العشاء الرسمي، سيتم تداول من خلاله بعض القضايا المهمة، وبحضور مبابي، وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، سيتم الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي صاحب الـ25 عامًا.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، إن الاجتماع ليس بهدف الجلوس مع مبابي للحديث عن مستقبله، والهدف منه لا يخص مغادرته للنادي الفرنسي على الإطلاق.

وكان نجم باريس سان جيرمان قد أتيحت له فرصة تناول وجبة عشاء بين رئيس فرنسا وأمير قطر في فبراير 2018، وبعد أيام قليلة من انتخاب جورج ويا رئيساً لجمهورية ليبيريا تمت دعوة مبابي للمشاركة في حفل رسمي بقصر الإليزيه لتناول الغداء بطلب من إيمانويل ماكرون.

هذا وينتهي عقد مبابي، مع باريس بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد العقد، وارتبط اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد، في صفقة انتقال حر في الميركاتو الصيفي القادم.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة “ماركا” أن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل، مشددة على أن ذلك حدث بالفعل، وسيكون مبابي لاعبا بصفوف الميرنغي بداية من الموسم المقبل، عقب رحيله عن باريس في الصيف.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن المفاوضات بين ريال مدريد ومبابي، بدأت يناير الماضي عند دخول اللاعب فترة الستة أشهر الأخيرة في عقده مع باريس، مشيرة إلى أن خوسيه أنخيل سانشيز مدير التعاقدات في ريال مدريد تواصل مع ممثلي اللاعب لمعرفة رأيه حول الانتقال إلى الميرنغي.

التعليقات على بدعوة من ماكرون.. مبابي يحضر مأدبة عشاء في الإليزيه بحضور أمير قطر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يواجه اتحاد العاصمة ذهابا في 21 أبريل ويستقبله إيابا في 28 من نفس الشهر

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مبارتي نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري، في نصف …