إنتهت قمة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني بين برشلونة وأتليتيكو مدريد ، مساء الأربعاء، على إيقاع التعادل، بهدف لمثله، على أرضية ملعب “الكامب نو”، ليصل النادي الكاتالوني إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث، متقدما على نادي أتلتيكو مدريد بنقطة واحدة.

وإنتظرلاعبو المدرب الإسباني، لويس إنريكي 40 دقيقة لتفكيك صخرة دفاع نادي العاصمة الإسبانية، بواسطة متوسط الميدان الكرواتي، إيفان راكيتيتش، الذي ركن الكرة برأسية مركزة على يمين الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وبعد ربع ساعة من انطلاق الجولة الثانية، أفلح رفاق المدافع الأوروغوياني، دييغو غودين في إدراك التعادل عن طريق البديل، أنخيل كوريا، مُستفيدا من تمريرة حاسمة للمهاجم الإسباني المخضرم، فيرناندو توريس، الذي دخل بدوره في الشوط الثاني.

وقد عرفت المباراة، وفي الدقيقة 59 إصابة “البرغوث” الأرجنتيني ليونيل ميسي، إثر شعوره بألام عضلية، على ما يبدو، ليحل مكانه التركي، أردا توران، كما جرى تغيير سيرجيو بوسكيتس، في الدقيقة 51 باللاعب البرتغالي أندري غوميز.

وعلى الرغم من العديد، من المحاولات من الجانبين في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وخاصة من الجانب الكاتلوني إلا أنهما فشلا في هز الشباك مجددا، لتؤول المواجهة إلى التعادل بهدف لمثله.

التعليقات على التعادل يخيم على قمة الليغا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…