دشنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الأربعاء، مقرها الجديد بالرباط، الذي يأتي، بحسب مسؤولين جامعيين، لتحسين عمل الهيئة الكروية الوطنية وتكريس توجهها نحو الاحتراف. وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في تصريح للصحافة بهذه المناسبة، إن “هذا المقر الجديد يتوفر على الوسائل الضرورية القمينة بتحسين التدبير الاداري و المالي لكرة القدم الوطنية”.

وأكد لقجع أن تدشين انطلاق العمل بهذا المقر الجديد، الذي يتوفر على المعدات الضرورية لتنظيم العمل على نحو أفضل، كالأدوات المعلوماتية وجهاز مراقبة أوقات العمل، يندرج في إطار الورشات التي أطلقتها الجامعة، خصوصا على مستوى تعزيز البنيات التحتية لكرة القدم الوطنية، مذكرا، في هذا السياق، بمشروع تأهيل وتحديث المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة الذي سيكون، بحسب قوله، “مفخرة لبلادنا”.

ومن جهته، سجل المدير التقني الوطني، ناصر لارغيت أن مشروع مركز المعمورة سيوفر فضاء ملائما للعمل، وسيسمح للأطر المغربية بالعمل في ظروف جيدة على تطوير كرة القدم الوطنية.

وارتباطا بالمقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أبرز لارغيت أن هذه البناية، التي من شأنها أن توفر مناخ عمل مناسب للموظفين ولمختلف الفاعلين في كرة القدم الوطنية، تعكس توجه الجامعة لبلوغ الاحتراف.

وقد حضر حفل تدشين المقر الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الخصوص، وزير الداخلية، محمد حصاد، ووزير الاقتصاد والمالية ، محمد بوسعيد، ووزير الشباب والرياضة، لحسن السكوري، والوزير المنتدب لدى وزارة الداخلية، الشرقي الضريس، ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية، حسني بنسليمان.

 

التعليقات على لقجع يدشن مقر جامعة الكرة الجديد في الرباط بحضور حصاد وبنسليمان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حموشي يستقبل سفير باكستان بالرباط

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الأربعاء …