ذكرت تقارير صحفية إيطالية، أن الإيطالي والتر ساباتيني، المدير الرياضي لنادي آس روما، سافر إلى هولندا من أجل مقابلة مسؤولي نادي تفينتي أنشخيده الهولندي، وذلك من أجل إتمام المفاوضات حول انتقال الدولي المغربي حكيم زياش إلى صفوفه.
وكشفت يومية “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عن اهتمام مسؤولي نادي روما بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش، إذ يضغط مسؤولوه على نظرائهم في تفينتي من أجل إتمام الصفقة خلال “المركاتو” الجاري، مستغلين الحاجة الملحة لإدارة تفينتي إلى إنعاش خزينتها المادية في ظل الأزمة التي يعيشها النادي.
وأضافت اليومية الإيطالية، أن نادي آس روما مستعد للتخلي عن لاعبه الشاب المغربي إسماعيل احميدات (على سبيل الإعارة) إلى ناديه السابق (تفينتي)، وذلك من أجل الاستفادة من توقيع مواطنه زياش في كشوفات “الذئاب”.
يذكرأن المفاوضات من أجل إتمام صفقة الدولي المغربي حكيم زياش تتخد منحى متقدما بين إدارتي ناديي روما الإيطالي وتفينتي أنشخيده الهولندي، وذلك على الرغم من رفض مسؤولي الأخير عرضا يتراوح ما بين 8 و10 ملايين يورو.
ويشار إلى أن يانفان هالست، المدير التجاري لنادي تفينتي أنشخيده، صرح في وقت سابق لإحدى الإذاعات المحلية،أن “الفريق الهولندي واضح بخصوص حكيم زياش، ولن يتم التفريط في اللاعب البالغ من العمر 23 سنة، بأقل من مبلغ عشرة ملايين يورو”.

التعليقات على زياش يقترب من التوقيع مع هذا النادي العالمي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…