قرر المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم، التمسك بالقرار الساري المفعول والمصادق عليه سابقا من طرفه، القاضي بالتشديد على عدم قبول العقود المبرمة بين الأطر التقنية التي تم فسخ عقدها خلال نفس الموسم الرياضي.

وأعلن المكتب المديري عن هذا القرار، في بلاغ له عقب الاجتماع الذي عقده مساء أمس الاثنين بمقر الجامعة، والذي تطرق فيه لعدد من النقاط.

وبخصوص انتقالات اللاعبين، وبسبب كثرة الملفات الموضوعة لدى غرفة النزاعات، فقد قررت المكتب المديري للجامعة، في حال عدم تنفيذ أندية القسم الوطني الأول والثاني الاحترافي للمقتضيات التي تضمنتها الرسالة الموجهة من قبلها، والمؤرخة بتاريخ 6 يناير 2020 ، فلن تستفيد من المنحة المخصصة من طرف الجامعة والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، كما لم يسمح بالترخيص لأي لاعب جديد.

أما بخصوص تقنية المساعدة بالفيديو “VAR”، فقد أكد ذات المصدر أن تطبيق هذه التقنية سينطلق ابتداءا من الجولة الأولة من مرحلة الإياب، للبطولة الوطنية الاحترافية.

كما طالبت الجامعة من رئيسة العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، ورئيس كرة القدم المتنوعة، تهيء برنامج عمل للتطوير خلال الأسبوع المقبل لمناقشته وإيجاد الوسائل الضرورية من أجل تطبيقه.

التعليقات على جامعة كرة القدم ترفض العقود المبرمة مع المدربين الذين تم فسخ عقودهم خلال نفس الموسم الرياضي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

صورة “مستفزة” تتسبب في فصل ضباط شرطة أمريكيين

فصِل شرطيان أمريكيان بعد انتشار صورة لهما يظهران فيها وهما يقلدان وضعية خنق رجل أسود قبل أ…