سحق نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، مضيفه نادي المغرب التطواني، في المباراة التي أجريت زوال اليوم الأحد (3 أبريل) بخمسة أهداف مقابل هدفين على ارضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، في قمة الجولة 22.
افتتح اللاعب الشاب، محمود بنحليب أولى الأهداف للنسور الخضر، في الدقيقة 6 قبل أن يتحصل نادي الرجاء البيضاوي على ضربة جزاء بعد عرقلة اللاعب النيجري بابا توندي، نجح عصام الراقي في تحويلها إلى هدف في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتفوق النسور بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب عبد الاله الحافظي من إضافة الهدف الثالث، بعد مجهود فردي من طرف اللاعب عصام الراقي، في الدقيقة 52.
و في الدقيقة 60، أعلن الحكم عادل زوراق، ضربة جزاء، بعد أن لامست الكرة يد اللاعب الرجاوي محمود بنحليب، لينجح اللاعب زيد كروش في تسجيل أولى الأهداف لفريق الحمامة البيضاء.
10 دقائق بعد هدف كروش، واثر ضربة ركنية، يتمكن نادي المغرب التطواني من تسجيل ثاني الأهداف عن طريق مدافعه محمد أبرهون.
إلا أن البديل النيجري كريستيان أوساغونا ينجح في تسجيل رابع الأهداف للنسور الخضر في الدقيقة 78 بعد مجهود من مواطنه بابا توندي، ليختتم عبد الإله حافظي مسلسل الأهداف بتوقيعه خامس الأهداف في الدقيقة 80 وليصبح رصيده 6 أهداف متخلفا عن اللاعب رضا الهجهوج هداف البطولة بهدف وحيد.
وبهذا الانتصار، الذي يعتبر السادس على التوالي، أصبح الرجاء في المركز الثالث وحيدا برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي المغرب التطواني عند النقطة 34 محتلا المركز الخامس.

التعليقات على الرجاء يسحق المغرب التطواني بخماسية في عقر داره مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…