أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن حارس مرماه السلوفيني “يان أوبلاك” مدد عقده حتى سنة 2023، ما يضمن لنادي العاصمة الاحتفاظ بأحد أفضل حراس المرمى في العالم حاليا.

وأفاد أتلتيكو في بيان “مدد يان أوبلاك عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 30 يونيو 2023. وقع الحارس السلوفيني عقده الجديد الذي يربط مستقبله بنادينا لأربعة مواسم مقبلة”.

وكان العقد السابق للحارس (26 سنة)، يتضمن بندا جزائيا لفسخه تصل قيمته الى 100 مليون أورو. وأشارت التقارير الصحافية في إسبانيا الى أن قيمة البند الجزائي في العقد الجديد رفعت الى 120 مليونا، وأن راتب أوبلاك السنوي سيصبح عشرة ملايين أورو.

ونقل بيان أتلتيكو عن الحارس الذي انضم لصفوفه عام 2014 قادما من بنفيكا البرتغالي “أنا سعيد جدا لتوقيع عقد جديد، وسعيد جدا لأنني هنا”.

وأضاف، “سأقدم دائما أفضل ما لدي للدفاع عن هذا القميص وسأواصل العمل الجاد”، بعدما خاض 203 مباريات بقميص القطب الثاني للعاصمة الإسبانية، وحافظ على نظافة شباكه في 115 منها.

وساهم أوبلاك هذا الموسم في منافسة فريقه لبرشلونة على لقب الدوري الإسباني، على رغم أن الأخير ضمن الى حد كبير الاحتفاظ باللقب نظرا لابتعاده في الصدارة بفارق 11 نقطة. كما بلغ أتلتيكو دور ثمن نهاية دوري أبطال أوروبا وكان قريبا من إقصاء يوفنتوس الإيطالي بعد فوزه ذهابا في مدريد 2-0، قبل أن يقلب فريق “السيدة العجوز” ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة إيابا في إيطاليا بثلاثية نظيفة.

التعليقات على حارس المرمى السلوفيني أوبلاك يمدد عقده مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني حتى سنة 2023 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب تعديلات مدونة الأسرة.. البرلمانية اليسارية التامني تتعرض لحملة “ممنهجة للارهاب الفكري”وحزبها يحشد محاميه للذهاب إلى القضاء

قال حزب فدرالية اليسار الديمقراطي إن النائبة البرلمانية، وعضوة مكتبه السياسي فاطمة تامني، …