تشهد الملاعب الأوروبية، اليوم الثلاثاء، إجراء مباراتين في غاية الأهمية، حيث يواجه نادي مانشستر سيتي بملعب الاتحاد نادي “دينامو كييف” الأوكراني، في حين يواجه نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، نادي “بي إس في إندهوفن” الهولندي.

ويحاول نادي مدينة “مانشستر”، تعزيز فرصه في التأهل للدور ربع النهائي، بعد الانتصار المستحق في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للنادي الأوكراني “دينامو كييف”، مستغلا استضافته بملعب الإتحاد، وعودة لاعب خط الوسط الإيفواري يايا توريه، في حين يحاول النادي الأوكراني التكثيف من الجهود لخلق المفاجئة والعودة بانتصار من قلب انجلترا.

وفي المباراة الثانية، يستقبل نادي “اتلتيكو مدريد” الاسباني، استغلال استقباله في ملعب فيسنتي كالدرون بالعاصمة الاسبانية مدريد والتأهل لدور ربع النهائي عند استقباله لنادي “بي إس في إندهوفن” الهولندي، في مباراة قوية، بين الطرفين.

وستشهد المباراة، عودة نجم فريق الاتلتيكو مدريد، الاسباني فرناندو توريس بعد غيابه عن أخر جولات الدوري الاسباني لكرة القدم.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الناديين، انتهت بلا غالب ولا مغلوب بنتيجة بيضاء في المباراة التي جرت بملعب فيليبس بمدينة ايندهوفن الهولندي

التعليقات على عودة عصبة الأبطال الأوروبية اليوم من ملعبي الاتحاد ومدريد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …