تعرض منزل اللاعب الهولندي ممفيس ديباي للسرقة مساء أمس الجمعة خلال مشاركته في مباراة مع فريقه ليون ضد نيس ضمن الدوري الفرنسي لكرة القدم، بحسب ما أفادت مصادر متطابقة اليوم السبت.

وأوضحت مصادر مقربة من التحقيق أن قيمة ما سرق من منزل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما وصل الى 1,5 مليون أورو. غير أن الشرطة لم تؤكد هذا المبلغ، مشيرة الى أنه لا يزال من المبكر تحديد القيمة الدقيقة للمسروقات.

وغالبا ما ينشر ديباي عبر انستغرام، صورا تظهر أسلوب حياته الباذخ، كالسفر على متن طائرات خاصة أو تمضية إجازات على متن يخوت.

وبحسب تقرير أعدته صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية في فبراير 2018، يتقاضى ديباي راتبا شهريا إجماليا يصل الى 350 ألف أورو.

وقال رئيس ليون جان-ميشال أولاس في تصريحات اليوم أن ديباي “أصيب باليأس. كان لديه الكثير من الأغراض في هذا المنزل (…) سنساعده كما كل لاعبينا الذين قد يواجهون صعوبات. هذا مرتبط ببعض الصعوبات الاجتماعية. للعيش سعيدا، يجب أن تعيش متخفيا”.

وأضاف “الشرطة تتابع الموضوع. قام عناصرها بعملية رفع للبصمات والأمور تبدو إيجابية (لجهة التعرف الى اللصوص)”، مشيرا الى فتح تحقيق، وأن المحققين يستعينون بتسجيلات كاميرات موضوعة في المكان.

وحصلت عملية اقتحام المنزل والسرقة خلال مشاركة ديباي في مباراة فريقه ضد ضيفه نيس أمس الجمعة برسم الدورة الرابعة من الدوري الفرنسي، والتي خسرها المضيف بنتيجة 0-1.

التعليقات على سرقة 1.5 مليون أورو من منزل اللاعب الهولندي ديباي خلال خوضه مباراة مع ليون مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس الحكومة يلتقي وفدا من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في إطار الجولة الجديدة من الحوار الاجتماعي

التقى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الجمعة 29 مارس 2024 بالرباط، في إطار لقاءات الجولة ال…