يسعى فريق الدفاع الحسني الجديدي الى تحقيق المفاجأة عندما يحل ضيفا، غدا الثلاثاء، على فريق (تي بي مازيمبي) الكونغولي متصدر المجموعة الثانية لعصبة الابطال الافريقية، و عينه على تحقيق الانتصار في هذه المباراة التي ستدور رحاها في لوبومباشي (جمهورية الكونغو الديموقراطية)، برسم الجولة السادسة و الاخيرة، وبالتالي حجز تذكرته الى دور الربع. وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي، المنتشي بفوزه المستحق على فريق مولودية الجزائر خلال الجولة الخامسة، قد توجه منذ يوم الجمعة الماضي الى لومومباشي عبر العاصمة كينشاسا، قصد التحضير جيدا لهذه المباراة الحاسمة و التي تكتسي طابع الصعوبة ضد خصم من العيار الثقيل.

و بسط فريق “تي بي مازمبي”، الذي ضمن تأهله مبكرا لدور الربع، سيطرة مطلقة على الأندية المغاربية الثلاث وهي الدفاع الحسني الجديدي ومولودية الجزائر ووفاق سطيف.

و سيكون على الفريق الدكالي، المحروم في مباراة الغد من خدمات اللاعبين محمد على بمعمر و ايوب نناح، الموقوفين من قبل الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، تحقيق نتيجة الانتصار لخطف بطاقة التأهل من قلب ملعب لومومباشي المرعب، دون انتظار النتيجة التي ستسفر عنها المباراة المحلية بين مولودية الجزائر ووفاق سطيف.

و ساهمت نتيجة الفوز ضد فريق مولودية الجزائر في انعاش امال فريق الدفاع الحسني للتأهل الى دور الربع حيث رفع رصيده الى 5 نقاط، متقدما بالنسبة الخاصة على مولودية الجزائر ووفاق سطيف.

و قال رئيس الفريق، عبد اللطيف مقترض، في تصريح عبر الهاتف لوكالة المغرب العربي للأنباء “إن مكونات الفريق من لاعبين و طاقم تقني و مسيرين، يراودهم طموح كبير لتحقيق نتيجة ايجابية”.

و أجرى الفريق، تحت قيادة المدرب عبد الرحيم طالب، عشية أمس الأحد، أول حصة تدريبية للاستئناس بأرضية ملعب “تي بي مازمبي”، المعروف في الاوساط الافريقية الرياضية بالأجواء الحماسية التي يخلقها مناصرو الفريق، خاصة وأنه يشبه في هندسته الملاعب الانجليزية حيث تكون الجماهير قريبة جد من أرضية الميدان.

من جهته، فضل مدرب فريق “تي بي مازمبي”، الكونغولي بامفيل مياهو، منذ يوم السبت إبعاد عناصر فريقه من ضغط المباراة و القيام بتدابير عادية.

و بحسب مصدر مسؤول في فريق “تي بي مازمبي”، فسيكون ممثل الكونغو محروما في هذه المباراة من الدولي ناتان سينكالا، الموقوف لاستكماله أربعة إنذارات، في حين سيستفيد من خدمات جل عناصره الرسمية.

التعليقات على الدفاع الجديدي في “رحلة الموت” لجلب التأهل من عرين “تي بي مازيمبي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دوري الأبطال.. دورتموند يهزم باريس سان جرمان ويقطع خطوة أولى نحو النهائي

فاز نادي بروسيا دورتموند الألماني الأربعاء بهدف دون رد على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي في…