في أول خروج له بخصوص الاتهامات التي وجهها له اللاعب الدولي السابق، يوسف روسي، قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية، “أنا أوجه نداء لكل المغاربة اذا لقاو عندي شي ريال برا المغرب ياخدوه هنيئا لهم”.

وأضاف لقجع في جوابه على سؤال حول تصريحات روسي التي يتهم فيها رئيس الجامعة بتهريب العملة إلى سويسرا “عمري ما كان عندي شي اتصال بسي روسي، إلا أني فوجئت بتصريحاته التي أدانني بها، لذلك قمت في اليوم الموالي، وهذا مؤسف، برفع دعوى قضائية ضده”، موضحا فأنا “أحترم القضاء وسيأخذ مساره، والآن في هذا النقاش العائلي المفتوح، انا أوجه نداء ماشي لسي روسي لكن لكل المغاربة اذا لقاو عندي شي ريال برا المغرب ياخذوه هنيئا لهم”.

وأوضح رئيس الجامعة أن روسي، قد كان عضوا في المكتب الجامعي السابق بصفته رئيس جمعية اللاعبين المغاربة القدامى، وكانت علاقتي معه جيدة، خلال أربع سنوات، كان عندو طلب واحد، نسبق التعويضات، رغم أن التبريرات التي قدمها روسي عارضها مسؤولي الجامعة، إلا أننا قلنا أنه عضو مجلس جامعي، واذا كان روسي غادي يآخذني على شي حاجة ماشي قانونية هو أنني تدخلت في هاد الشق، أما نخليه مع إدارة فريق الرجاء البيضاوي وما يتسلم التعويضات حتى سنة 2020″.

يذكر أن يوسف روسي  قرر اللجوء إلى المحكمة، بعدما فرضت لجنة النزاعات الجامعية على الفريق الأخضر منحه مبلغ 44 مليون سنتيم، يخص تعويضات سنة من العمل، على اعتبار أنه مرتبط بعقد مع الرجاء لأربع سنوات. وحكمت اللجنة الجامعية لصالح روسي، استنادا على ثلاثة محاضر لأعوان قضائيين، أكدوا أن إدارة الرجاء منعت مديرها الرياضي من الولوج إلى ملعب الوازيس، حيث مقر مكتبه، رغم ارتباطه بعقد مع الفريق.

التعليقات على لقجع يخرج عن صمته بخصوص اتهامات روسي له بتهريب العملة وهذا ما قاله مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…