اعتبر مهاجم نادي ميلان الايطالي والمنتخب البرتغالي لكرة القدم أندريه سيلفا اليوم الاثنين أن منتخب بلاده “أقوى” من نظيره المغربي، وذلك قبل يومين من لقائهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال 2018.

وقال سيلفا (22 عاما) في مؤتمر صحافي “أعتقد أن البرتغال أقوى من المغرب إذا ما قمنا بمقارنة بين المنتخبين”، محذرا في الوقت نفسه من أن المباراة “لن تكون سهلة”.

وفي الجولة الأولى من المجموعة الثانية التي تعد الأصعب في المونديال، تمكنت البرتغال من فرض التعادل 3-3 على اسبانيا بفضل “هاتريك” أفضل لاعب في العالم خمس مرات كريستيانو رونالدو، بينما خسر المغرب بصعوبة بالغة أمام إيران صفر-1، بهدف لمهاجمه عزيز بوحدوز خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وقال سيلفا (22 عاما) الذي كان احتياطيا ضد اسبانيا لكنه قد يشارك كأساسي ضد المغرب “لست بصدد القول ان المهمة ستكون سهلة، يتعين علينا احترام كل المنتخبات، ليست هناك مباراة سهلة في كأس العالم”.

أضاف “الجميع يعرف المغرب، نعرف بأن أغلب اللاعبين ولدوا في اوروبا وان نتيجة مباراتهم ضد ايران كان من الممكن أن تكون مختلفة”، مشيرا الى انه لا يعتقد ان “البرتغال مرشحة للفوز بكأس العالم. نحن نفكر فقط في الفوز بالمباراة المقبلة، أمام خصم صعب جدا”.

وردا على سؤال عن رونالدو، قال سيلفا “اللعب معه شرف كبير، هو أفضل لاعب في العالم، والعلاقة معه طبيعة، وهذا يجعل الأمور أكثر بساطة”.

التعليقات على قبل يومين من المواجهة.. هذا ما قاله سيلفا مهاجم البرتغال بخصوص المنتخب المغربي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…