قدم سعيد حسبان رئيس نادي الرجاء البيضاوي استقالته من رئاسة نادي الرجاء بعد تراكم الخلافات والمشاكل الإدارية التي عرفتها ولايته على رأس النادي.

وأضاف المصدر أن حسبان وضع حدا لمساره كرئيس بعدما قدم استقالته من منصبه، بعد حوالي سنتين من التسيير، إذ أكد في تصريحات صحافية أنه قرر وضع حد لمسيرته التسييرية في 31 من الشهر الماضي.

وسافر حسبان إلى فرنسا لزيارة أسرته، وفسح المجال أمام الرؤساء القدماء لتحمل مسؤولية إعادة الرجاء لسكته الصحيحة، عبر لجنة مؤقتة ستشكل رسميا في الجمع العام المقرر عقده يوم 13 أبريل المقبل، من أجل السهر على تسيير الفريق إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقرر حسبان التنحي عن منصبه بعد معارضة شديدة، وإلحاح من الجامعة على إكمال الجمع العام الذي عقده في 12 من يناير الحالي، وأعلن عن تعليقه بسبب خلافه مع محمد بودريقة، الرئيس السابق.

وكان محمد أوزال المرشح لرئاسة اللجنة المؤقتة التي ستقود فريق الرجاء اجتمع بسعيد حسبان من أجل إيجاد الحلول للأزمة التي يمر منها النادي الأخضر.

تجدر الإشارة إلى أن قرار تكوين لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الرجاء جاء بعد اجتماع المنخرطين ببعض الرؤساء السابقين وعلى رأسهم محمد أوزال، الذي أوكلت إليهم مهمة تكوينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

استغراب واستهجان في كوبنهاغن.. ترامب يلغي زيارته للدنمارك لأنها رفضت بيعه جزيرة غرينلاند

عبرت الدنمارك، اليوم الأربعاء، عن “استغرابها” بعد أن ألغى الرئيس الأمريكي دونا…