نشر جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية، فرع طرابلس بليبيا، لائحة بأسماء 254 مغربيا عالقين بليبيا وينتظرون ترحليهم بداية الأسبوع المقبل.

وقال رئيس المكتب الإعلامي لمكافحة الهجرة غير الشرعية في تدوينة على الصفحة الرسمية للجهاز : “دعونا ندعو الله جل وعلا في هذه الليلة المباركة ليلة الجمعة الحادي عشر من شهر ربيع الثاني من عام 1439 هجريا أن تكون هذه الجمعة هي الجمعة الأخيرة لإخواننا المغاربة داخل مقر #جهاز_مكافحة_الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس بطريق السكة و أن يجمع شملهم بذويهم  إنه على كل شيء قدير”.

وأضاف للعلم “نعيد نشر أسماء أخوتنا المغاربة من نزلاء مقر #جهاز_مكافحة_الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس بطريق السكة و عددهم الإجمالي هو 254 مهاجر غير شرعي و الذين استكملو الإجراءات القانونية اللازمة لعودتهم طواعية وبرغبتهم إلى بلادهم المغرب بالتعاون مع السلطات المغربية الشقيقة”.

وأوضح رئيس المكتب الإعلامي “نعلمكم بأن هؤلاء المهاجرين المغاربة ال 254 هم الموجودين في فرع طرابلس بطريق السكة و لا يوجد لدينا أي مهاجر غير شرعي من الجنسية المغربية الشقيقة غيرهم، نظراً لكثرة الرسائل الخاصة بشكل كبير على البريد الالكتروني الخاص بنا حول وجود مغاربة عندنا و لم نقم بنشر أسماءهم وهذا عاري عن الصحة”.

التعليقات على وثيقة.. هذه أسماء 254 مغربيا عالقون بليبيا وينتظرون ترحيلهم للمغرب مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…