قام وزير الداخلية محمد حصاد مرفوقا بالوزير المنتدب لدى وزير الداخلية الشرقي الضريس، والمدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي بزيارة لمقر المكتب المركزي للأبحاث القضائية اليوم الاثنين 22 فبراير 2016.
وتأتي هذه الزيارة على إثر العملية النوعية الأخيرة التي نجح في تحقيقها المكتب بتفكيكه لشبكة إرهابية خطيرة بتاريخ 18 فبراير 2016 حسب بلاغ لوزارة الداخلية.
وألقى وزير الداخلية والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية كلمتان بالمناسبة أبلغا من خلالها كافة العاملين بالمكتب عطف ورضا الملك محمد السادس، الذي مافتئ يحيط مختلف المصالح الأمنية بسابغ عنايته، منوهان بالمجهودات الجبارة والمتواصلة للمصالح الأمنية في التصدي للخطر الإرهابي وإفشال كافة المخططات التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار المملكة يضيف بلاغ الداخلية.
كما حث الوزيران كافة العاملين بالمكتب وجميع المصالح الأمنية على ضرورة الرفع من درجات اليقظة والتعبئة والحذر وبذل كافة الجهود من أجل توفير الأمن والحفاظ على سلامة وطمأنينة المواطنين.
من جهته، قدم المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني في كلمته بذات المناسبة جزيل الشكر على الالتفاتة الطيبة وعلى الدعم الذي يتلقاه المكتب من الوزارة.

التعليقات على حصاد والضريس والحموشي يزورون الخيام ويهنؤونه على جهوده مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لامين جمال أفضل لاعب شاب في بطولة أمم أوروبا

توج نجم منتخب إسبانيا لامين جمال بجائزة أفضل لاعب شاب في بطولة أمم أوروبا 2024™، في حين ظف…