علم موقع “الأول أن ربيعة الزيادي التي اتهمت زوجها الشرطي “محمد. ل. ق” وصديق له، بالاعتداء عليها واغتصابها، بالعرائش، قد توفيت صباح اليوم الأحد حوالي الساعة السادسة صباحا بمستشفى ابن سينا بالرباط، الذي نقلت إليه لإجراء عملية على الدماغ، بعد تعرضها لجلطة بفعل ارتطام رأسها بـ49 درج من أدراج بيتها، حينما كان زوجها ومرافقه يسحبانها من سطح المنزل إلى أحد طوابقه، بعد اغتصابها والاعتداء عليها، حسب التصريحات التي أدلت بها الضحية وأمها للشرطة القضائية.
وكانت “الأول” قد تابع، أولا بأول، قضية ربيعة الزيادي، منذ الاعتداء عليها ونقلها إلى مستشفى للا مريم بالعرائش ومنه إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة فمستشفى ابن رشد بالرباط.
وتعود تفاصيل هذه الواقعة إلى يوم 28 يناير المنصرم، “حين توجهت ربيعة الزيادي لقضاء بعض الأغراض من دكان لبيع المواد الغذائية.. ولدى عودتها، وبينما هي تفتح باب البيت، داهمها زوجها “محمد. ب” ومعه شخص آخر شلَّ حركتها، فيما وضع زوجها الأصفاد في يديها وأدخلاها إلى البيت بالقوة”، حسب الشكاية التي تقدمت بها والدة ربيعة. إلى الوكيل العام للملك بطنجة. والتي تضيف فيها أن الزوج وصديقه “اعتديا عليها بالضرب والجرح في مختلف أنحاء بدنها وقاما باغتصابها وأدخلا قطعة من حديد بشكل وحشي في قُبلها ودُبرها وظهرها حتى أغمي عليها ووضعا السم في فمها، ثم قاما بربطها بحبل وبقيت بغرفتها بالمنزل المذكور من تاريخ 28 يناير 2016 إلى غاية 01 فبراير 2016، حيث عثر عليها أفراد من عائلتها وبعض الحقوقيين وهي بين الحياة والموت، ليتأكد لاحقا إصابتها بشلل نصفي”.

التعليقات على وفاة ربيعة الزيادي التي اتهمت زوجها الشرطي باغتصابها رفقة صديقه والاعتداء عليها مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…