اهتزت مدينة القنيطرة صباح أمس، بسبب خبر فاجعة إنسانية خلفت مصرع 3 أشخاص عقب اختناقهم بالغاز. وأفادت مصادر أمنية بأن ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة، لقوا مصرعهم، في اليوم نفسه، مرجحة أن تكون الوفاة ناجمة عن اختناقهم جراء تسرب كميات هائلة من غاز البوتان من سخان ماء مما أدى إلى وفاة كل من كان بالطابق العلوي للمنزل.
وأضافت المصادر ذاتها، أن اكتشاف جثت الضحايا، وهي تعود للأب وزوجته وابنهما، بمنزلهم بشارع جون كيندي بمنطقة الخبازات، جاء بعد تلقي قاعة المواصلات بولاية أمن القنيطرة إشعارا من قبل معارف الضحايا يشير إلى التأخر المريب لرب الأسرة، الذي يشتغل مساعد صيدلي، عن الالتحاق بمقر عمله الذي يوجد على بعد أمتار قليلة من مسكنه، وهو ما دفع عناصر الأمن إلى اقتحام منزله بعد طول انتظار. وبحسب المصادر نفسها، فإن الضحايا وجدوا مستلقين على أرائك صالة المنزل، وتفيد المعطيات الأولية، أن الوفاة ناجمة عن تسرب غاز البوتان من سخان الماء الذي اقتنته الأسرة مطلع هذا الأسبوع، وقد تم نقل جثامين الضحايا إلى مستودع الأموات وسط حضور أمني مكثف.

التعليقات على مصرع ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة اختناقا بالغاز في القنيطرة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يلتقي رئيس الحكومة للتباحث حول الالتزامات المتفق عليها في الاتفاق الاجتماعي الموقع في 30 أبريل 2022

عقد وفد من المكتب التنفيذي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب يتقدمه النعم ميارة الكاتب العام …