عقد حسن خيار الرئيس المدير العام لقناة “مدي1 تي في”، اليوم الثلاثاء 16 غشت الجاري بمقر القناة بطنجة، اجتماعا مع رئيس وأعضاء المكتب النقابي لمهنيي القناة التابع للاتحاد المغربي للشغل.

وجاء في بيان صادر عن القناة أنه “خلال هذا الاجتماع، استعرض الرئيس المدير العام الأهداف الاستراتيجية لعمل القناة في المرحلة الحالية والمقبلة، كما حث الجميع على تكاثف الجهود من أجل تعزيز مهنية القناة، وتنمية إشعاعها الخارجي المرتبط بصورة المغرب، إقليميا وقاريا وعربيا ودوليا.”

وأضاف البلاغ “في نفس الإطار، وحرصا على ترسيخ أجواء الثقة، وإشاعة الطمأنينة بين كل مهنيي القناة، أعلن الرئيس المدير العام عن قرب اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير، ترمي إلى تحفيز صحفيي وأطر وموظفي القناة، على مزيد من البذل والعطاء، انطلاقا من الحرص الثابت للإدارة الجديدة، على صيانة الوضع الاعتباري للعاملين فيها، وتحسين أوضاعهم وظروف عملهم، حتى يكون عملهم محاطا بالاهتمام اللائق والتتبع المناسب، مؤكدا في ذات الوقت، حاجة القناة إلى كل طاقاتها وكفاءاتها، من أجل الاطلاع بمهامها على الوجه الأكمل، وإنجاح مخططها المهني الطموح”.

كما أكد البيان أنه “وفي هذا الصدد، أبرز الرئيس المدير العام الدور الإيجابي والمطلوب، الذي يمكن أن يساهم به ممثلو مهنيي القناة، كقوة اقتراحية، في إطار حوار جاد ومسؤول وبناء، بين الإدارة والمكتب النقابي، يتم تحديد أرضيته وآلياته وأهدافه”.

وتم خلال هذا الاجتماع ، الإعلان عن تأكيد الثقة في عثمان النجاري، وتعيينه مديرا مركزيا مسؤولا عن الأخبار والبرامج الاخبارية. يضيف بلاغ القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

رئيسة منظمة المرأة التجمعية بجهة الدار البيضاء: نحن كحزب مع الحريات الفردية ونحتاج لترسانة قانونية لحماية الحياة الشخصية للأفراد