تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الاثنين، بأن تتميز الحالة الجوية عامة بسحب غير مستقرة مصحوبة برعد وزخات متفرقة بمرتفعات الأطلس والريف وبعض المناطق للسهول غرب الأطلس.

كما سيلاحظ تشكل سحب نسبيا غير مستقرة بالسهول المحيطية شمال أكادير مع رعد في بعض الأحيان في آخر المساء، مع هبوب رياح قوية بالسهول المحيطية الشمالية.

وستراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 25 و30 درجة بالجهات الشرقية والجنوبية، داخل أقاليمنا الجنوبية والسهول الوسطى غرب مرتفعات الأطلس، وما بين 15 و20 درجة بكل من مرتفعات الأطلس وستكون ما بين 20 و25 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 37 و42 درجة بالمناطق الجنوبية الشرقية، المناطق الشرقية وجنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 32 و37 درجة بالمنطقة الشرقية، السايس، الغرب والسهول الداخلية غرب الأطلس وستكون ما بين 20 و25 درجة بمرتفعات الأطلس وقرب السواحل الوسطى وما بين 25 إلى 32 درجة في باقي مناطق البلاد.

وسيكون بحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان وسيصبح قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا بسواحل المحيط الأطلسي ما عدا أصيلة والسواحل الوسطى وفي آخر المساء سيكون قليل الهيجان إلى هائج، وهادئا إلى قليل الهيجان ما بين طانطان وبوجدور.

التعليقات على طقس اليوم الإثنين.. أجواء غير مستقرة مصحوبة برعد وزخات متفرقة في هذه المناطق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

علاكوش: الحكومة تعاطت بايجابية مع مطلب الزيادة العامة في أجور القطاعين العام والخاص